السبت، 15 نوفمبر 2014

Ganotherapy

























تقرير : التشافي الطبيعي مع الفطر الاحمر

























مزيد من المعلومات حول شركة DXN الماليزية

الاتصال والطلب : فايز الشمراني

للشراء استخدم هذا الكود للتخفيض 144130412

جوال :   0556549362  وتساب 


دكسن فينيجريت DXN Vinaigrette


دكسن فينيجريت DXN Vinaigrette
دكسن فينيجريت هو خل مكون من الرز الأحمر الصيني المنتقى بعناية بالإضافة إلى خلاصة الجانوديرما لوسيدوم والخميرة الحمراء الموناسكوس.  
قامت دكسن بإنقاذ واحد من آخر مصانع الخل الصينية القديمة جدا، والتي لا تزال تستخدم هذا الاسلوب التقليدي وأوعية خزفية عمرها 700 عاما لتخمير الأرز من أجل إنتاج الخل.
يتم تخمير الخليط لمدة سنتين للحفاظ على النكهة التقليدية المميزة، وضمان إنتاج أجود نوعية. هذه الفئة الخاصة جدا من الخل هي واحدة من أربع أصناف من الخل الأكثر شهرة في الصين اليوم.
داكسن للتكنولوجيا الحيوية المحدودة، هي أحدى الشركات التابعة لشركة دكسن القابضة، وقد تم تأسيسها في قو تيان بمقاطعة فوجيان، في الصين يوم 8 ديسمبر عام 2004. وحصلت دكسن على ترخيص رسمي لإجراء البحوث والتكنولوجيا الحيوية والتنمية، واستيراد التكنولوجيا من أجل المعالجة الدقيقة للموناسكوس والخل والجانوديرما.
إن هذا الخل فريد من نوعه في نكهتة وسلاسة مذاقه مما يجعله إضافة فاخرة إلى غذائك الصحي، أو لمجرد الاستمتاع باحتسائه كشراب، أو بإضافته للطبخ أو لمرقة توابل السلطة.
الفوائد الصحية للأنزيمات في هذا المنتج هي في غاية الأهمية للجهاز الهضمي، فضلا عن الأداء الطبيعي لنظام الغدد في الجسم. الموناسكوس هو الأساس للأدوية والعقاقير الحديثة الخافضة  للكولسترول، وبالطبع الجانوديرما بات معروفا بفوائده الصحية العامة لتطهير السموم وللتوازن الصحي.

 لمزيد من المعلومات حول شركة DXN الماليزية
الاتصال والطلب : فايز الشمراني
للشراء استخدم هذا الكود للتخفيض 144130412
جوال : 0556549362
almadaaa999@gmail.com