الأحد، 24 مارس 2013

كيفية الحصول على الجانوديرما



كيفية الحصول على الجانوديرما




هنالك ( 38000 ) فصيلة فطر مكتشفة في العالم, ( 2000 ) فقط منها قابلة للأكل (غير سامة), من بين هذه هناك فقط (200) نوع من الفطر لديها خواص دوائية. و( 6) أنواع من ( 200 ) فقط تحتوي على القيمة الأعلى طبيا وعلاجيا وهي حمراء اللون وتنتمي لفصيلة جانوديرما لوسيدوم. وتستخدم شركة DXN دكسن هذه الأنواع الستة في إنتاج الريشي المستعمل في جميع منتجات الشركة.

تبدأ عملية الإنتاج بالهيدرة وهي تجميد وتجفيف الريشي بعد زراعته ب 90 يوم أو بعد 18 يوم في حالة استخلاص الجنوسيليوم GL. 
ثم تبدأ عملية فصل الألياف بعد طحن الريشي المجفف. يتم استخلاص كيلوجرام واحد كامل التركيز من كل 20 كجم بعد هاتين العمليتين.
ومن ثم تعالج الجانوديرما بالأشعة فوق البنفسجية لتعزيز القيمة العلاجية والقضاء على البكتيريا إن وجدت.
وأخيرا يتم إنتاج المسحوق الناعمة وذلك بسحق جزيئيات الريشي الى حد المايكرون بواسطة تقنيات خاصة وعالية.


تتوفر الجانوديرما على شكل مسحوق للإستخدام الداخلي عن طريق الفم وهذا هو المنتج الرئيسي كما توجد على هيئة منتجات متعددة لتسهيل عملية الإستخدام مثل:
1. معجون الأسنان جانوزي ذو الفوائد المتعددة : 
قد تم تركيبه بطريقة خاصة ولا يحتوي على السكارين أوالمواد الملونة يحتوي على جانوديرما عالية الجودة الذي يعمل على (تجديد وتقوية وظيفة المناعة في الجسم, تخليص الجسم من السموم, كما يحتوى على بروتينات وفيتامينات بكمية وافرة ويزود الخلايا بالأكسجين مما يعزز من نشاط الجسم), هلام أطعمة, منثول, ونكهات أطعمة. يمكنه تنظيف أسنانك بطريقة فعالة ويساعد في علاج التهابات الفم واللثة ويكسب فمك رائحة لطيفة ويجعل أسنانك أكثر صحة ولمعانا.فوائد المعجون:• معجون جانوزى يمتازبأنه منظف للأسنان والفم ذو جودة عالية ( يقضي على الجراثيم المضرة يساعد على التئام الجروح, يشفي من تقرحات وأورام اللثة ويعطر رائحة الفم الكريهة).• معجون جانوزى, لما يحتويه من الجانوديرما, يوفر تغذية ممتازة للثة وجذور الأسنان والفم.
2. صابون الحمام: يتميز هذا الصابون بمحافظته على الدهون الطبيعية بالجلد أثناء قيامه بتنظيف الجسد وتخليصه من الأوساخ والروائح الناتجة عن البكتيريا والفطريات. كما انه يشكل علاج ووقاية من المشاكل الجلدية كالإلتهابات الفطرية والحساسية.
3. رغوة الجسم: وتستخدم هذه الرغوة في الإستحمام لفعالية اكبر في حالة المشاكل الجلدية بأنواعها المتعددة.
4. شامبو الشعر: لغسيل الشعر وفروة الرأس كحماية وعلاج. لتقوية فروة الرأس وتغذية بصيلات الشعر والحد من قشرة وتساقط شعر الرأس.
5. زيت التدليك: إضافة لتدليك العضلات يستخدم في حالات الطفح والإلتهابات الجلدية خاصة للبشرة الجافة كما يستخدم للتخلص من القشرة.
وللإستفادة العامة بفوائد الفطر فقد عمدت الشركة أيضا على إنتاج عدد من المشروبات مثل القهوة بنوعيها (القهوة السوداء والقهوة بالسكر والكريمة), الشاي, والكاكاو التي تحتوي على كميات قليلة من مشروم الريشي.
كل المنتجات آنفة الذكر طبيعية ومزوعة بطريقة عضوية في مزارع شركة دكس في ماليزيا وبدون استخدام أي مبيدات أو مواد كيماوية. كما يتم انتاجها وتصنيعها في مصانع الشركة بماليزيا ضمن أعلى معايير الجودة التي حصلت الشركة بسببها على الشهادات العالمية. كما حصلت على شهادات تضمن أن جميع منتجاتها "حلال" ومتوافقة مع الشريعة الإسلامية.
يجب أن نتذكر ان المواد الحافظة او النكهات و الألون الإصطناعية ضارة والجميع يدرك مدى تاثير هذةالمواد على اجسامنا على المدى البعيد من تحويل الخلايا الطبيعية الى خلايا مسرطنه عافانا الله وإياكم منها.

وتتبع الشركة سياسة التسويق الشبكي في جميع دول الخليج وكذلك في بعض من الدول العربية والجنبية وهي موجوده في اكثر من 85 دولة.. والتي تقوم بتسويق المنتجات عن طريق الأشخاص بدل عن الموزعين التقليديين و المحلات التجارية.ولذلك منتوجاتها ل تتوفر في الأسواق عن طريق مندوبين مستقلين بذاتهم (الأعضاء)جميع منتجاتها طبيعية 100 % مثل الصابون -الشامبو-المعجون-الشاي-القهوة 2في 1 - قهوة 3 في 1- رغوة الجسم- لوشن
لليدين والجسم- السبرولينا- بودر الريشي-العصير النوني....
منتوجات الشركة مفيدة صحيا لمساهمتها في الوقاية من الأمراض وايضا علاج العديد من الأمراض بفضل الله بالإضافة للمحافظة على الصحة العامة, للشركة وجة اخر الا وهو الجانب التسويقي الأكثر من رائع:
وتقوم طريقةالتسويق في حالة النضمام للشركة عن طريق أحد (العضاء)
وتكلف العضوية مبلغ وقدره=( 310 ريال)... يشمل قيمة 9 منتجات بالإضافة إلى كتالوج شامل عن منتوجات الشركة و كتيب (يشرح فيه فوائد المنتجات ومكوناتها)....وبطاقه عضوية فورية ومؤقتة تستعمل لحين استلام  بطاقه العضوية الأصلية..
وبعدها يحق للشخص شراء المنتجات بقيمه مخفضه
بالإضافة لحصوله على العمولة المستمرة على مشترياته ومشتريات جميع من يسجل في الشركة عن طريقه
بالإضافة الى مميزات مادية اخرى مغرية للمتميزين او النشطين في التسويق الشبكي
وهذه فرصة لتكوين شبكة تسويقية تدر دخل مادي مستمر بإذن الله تعالى...

ملاحظات:

الأسعار في متناول الجميع المنتجات طبيعية وخاليه من المواد الكيميائية مجربة ومضمونة

لطلب والاستفسار والحصول على المنتج بسعر الأعضاء من اي فرع للشركة حول 
 العالم على رقم عضوية 144130412 للخصم
  25%
للطلب والاستفسار والحصول على المنتج بسعر الأعضاء من اي فرع 
للإستفسار عن المنتجات والحصول على العضوية هنا:
00966556549362
almadaaa999@gmail.com
http://f-alshmrani.blogspot.com/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق